دخول
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
11623 المساهمات
3413 المساهمات
3327 المساهمات
3308 المساهمات
2855 المساهمات
2254 المساهمات
2058 المساهمات
2046 المساهمات
1937 المساهمات
1776 المساهمات
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
كود انت غير مسجل
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في المنتدى .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك
en
facebook1
iframe
en

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
محمد.م
عضو جديد
عضو جديد
  :
ذكر
عدد الرسائل : 5
العمر : 56
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

رفع أطلب إخوانك في غزة هاتفيا لترفع من معنوياتهم

في السبت 10 يناير 2009, 19:41
.ExternalClass .EC_hmmessage P
{padding:0px;}
.ExternalClass body.EC_hmmessage
{font-size:10pt;font-family:Verdana;}

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تعلمون اخواني ما مدى مساهمة الجانب المعنوي في الحسم في الحروب و المعارك.

ريما يمتلك طرف في المعركة كل ما يحتاج من العتاد و الأسلحة لدك خصمه و انزال أقصى الضرر به,,,

لكن ، أقسم بالله أن ابتسامة المهزوم تفقد المنتصر لذة النصر...

ماذا يكون احساس المسؤولين الاسرائيليين و هم ينظرون الى اعداد من الناس يرجعون الى بيوتهم في القطاع في غمرة القصف المتواصل؟؟؟

ان هذا المشهد كان علامة لليهود على أن المهمة ستكون صعبة جدا مع وجود مثل هؤلاء الناس عند الخصم

ان بعض الصواريخ التي غالبا ما توقع اضرارا ليست بالبالغة، تدفع اليهود الى ترك حلمهم القديم " اسرائيل" باتجاه دول أكثر أمنا...

في حين تدفع صواريخ العدو أهل غزة المغتربين، الى الرجوع الى غزة المنكوبة (ماديا)، و العامرة بفرص الشهادة و الجهاد .

أقسم بالله ان هذا نصر...

و قد تعلمنا من كتاب الله أن الدعم المعنوي " و ما جعله الله الا بشرى لكم، و لتطمئن قلوبكم" يقلب موازين المعركة....

لذلك :

أهل غزة من مجاهدين و سكان، يحتاجون الى التثبيث و الطمأنة،

و ما داموا ثابتين مطمئنين، متيقنين من عون الله و من عدالة قضيتهم ، فإن المعركة ستعسر على العدو أمام قوم هده حالهم.

و المهم اخواني أخواتي في هذا الجانب المعنوي:
أننا نستطيع المشاركة في المعركة.

و الهدف : محاربة العدو الاسرائيلي من خلال رفع معنويات المجاهدين و السكان في غزة و إحباط كل محاولات كسر الروح المعنوية العالية لأهل غزة.

الوسيلة : اتصالات متواصلة من المغرب الى فلسطين، و دعوة المسلمين من المغرب و خارجه للقيام بنفس الأمر.

الرسائل الموجهة خلال الاتصالات :

1 أهل المغرب معكم يتابعون أخباركم بشكل متواصل.
2 أنتم مفضلون علينا بالجهاد و الشهادة و نحن نغبطكم على ذلك و نتمنى لو كنا معكم
3 أنتم قوم مصابرون مرابطون و الله ناصركم
4 أنتم لا تدافعون عن غزة فقط ، و لكنكم تدافعون نيابة عن الأمة، و عن خيار المقاومة في العالم الاسلامي
5 لو كان النبي صلى الله عليه و سلم حيا لكان راضيا عنكم
6 نذكركم بثناء النبي على المجاهدين في بيت المقدس و أكنافه
7 الله معكم بملائكته و جنوده التي لا يعلمها الا هو و نحن نحس بذلك
8 الشعب عندنا يغلي ، و يساهم بما يستطيع ، و نحن ندعو لكم على الدوام
9 الدنيا فانية و النفوس زائلة و الدار الاخرة هي الحيوان، و موت في سيبل الله مطلب بات اليوم عزيزا
10 لا ننسى الدعاء لهم خلال الاتصال و في نهايته.

طريقة الاتصال:

* اطلب كود فلسطين (00970) + كود غزة ( 8 )+ * اطلب سبعة أرقام بشكل عشوائي علي أن تبدأ بثلاثة أرقام من الأرقام الآتية ( 213 -205 – 206 – 282 – 283 – 284 – 286 (+ احرص علي أن تتصل ولو لدقيقة واحدة وتخيل لو أن كل مسلم أدخل السرور علي أسرة فلسطينية ودعم صموده.

جرب الأرقام بشكل عشوائي :

إدا تمكنت من الاتصال برقم معين : اعتمد صاحبه أخا مقريا ، و اذا كانت عائلة فادعوا عائلتك الى ربط الاتصال بهم على الدوام.

دون الارقام الصالحة : و ضعها في لائحة الارقام حتى يتسنى لغيرك الاتصال بها

و الله انهم يفرحون جدا حين يتصل بهم اخوانهم من كل مكان
و نحن بإذن الله مرابطون طيلة هذه الأيام و هذا أضعف الايمان,

تنبيهات :

لا تطلبوا خلال الاتصال معلومات شخصية للمتصل بهم : لعله يكون مجاهدا من كتيبة من الكتائب فنعرضه للخطر.

أشركوا عائلاتكم و أصدقاءكم، زملاءكم في الدراسة أو العمل.


إخوتاه: تعالوا نالقيود حملة عالمية لتحقيق

" الانهيار النفسي للجيش الصهيوني"

تخيلوا :

بعد أيام من القصف الكثيف، بدأ يدب اليأس في نفوس الجنود الصهاينة ، و أصبحوا يطلقون قذائفهم كأنهم يسقون الرمل بالماء ، أمام قوم يقتلون و تسيل الدماء من أجسادهم ، ....لكنهم لا ينكسرون

إن أغلى ما نملك " عقيدتنا" ، و إن خسرناها ما بقي لنا من شيء نعيش له.

و المثل يقول : " لا تقاتل خصما ليس لديه ما يخسر"

و نحن لم يبقى لدينا ما نخسره

أقول قولي هذا و أستغفر الله
avatar
الونشريسي
المدير العام
المدير العام
  :
ذكر
عدد الرسائل : 11623
العمر : 49
المزاج : هادئ
تاريخ التسجيل : 13/12/2007
http://bou-r.talk4her.com

رفع رد: أطلب إخوانك في غزة هاتفيا لترفع من معنوياتهم

في السبت 10 يناير 2009, 19:53
شكرا بارك الله فيك
avatar
BAGHDAD
عضو ملكي
عضو ملكي
  :
ذكر
عدد الرسائل : 1293
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 06/11/2008



رفع رد: أطلب إخوانك في غزة هاتفيا لترفع من معنوياتهم

في السبت 10 يناير 2009, 22:54
شكرا بارك الله فيك

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى