دخول
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
11640 المساهمات
3413 المساهمات
3332 المساهمات
3308 المساهمات
2855 المساهمات
2254 المساهمات
2058 المساهمات
2046 المساهمات
1937 المساهمات
1776 المساهمات
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
كود انت غير مسجل
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في المنتدى .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك
facebook1
iframe

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
bsmi
عضو جديد
عضو جديد
  :
ذكر
عدد الرسائل : 3
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

Alphabet 1 http://bsmi5271.blog4ever.com

في الثلاثاء 04 مارس 2008, 19:19
site: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



Alphabet

Un alphabet (de [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] et [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], les deux premières lettres de l'[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]) est un ensemble de [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] destiné à représenter plus ou moins précisément les [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] d'une [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].

Chacun de ces symboles, ou [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], est aussi appelé « lettre » ; chaque lettre, en théorie, devrait noter un phonème. Certaines lettres peuvent recevoir un ou plusieurs [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] afin d'étendre le stock de graphèmes si celui-ci est insuffisant pour noter les sons de la langue ou permettre d'éviter les ambiguïtés. De la même manière, un alphabet peut être étendu par l'utilisation de [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ou encore de [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].

Les [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] d'une langue se produisant à un rythme différent de l'évolution écrite, l'écriture alphabétique ne garantit en aucune manière une correspondance biunivoque entre les phonèmes et les graphèmes, ainsi en français, /s/ se note aussi bien ç, s, ss ou t. A contrario, s peut se prononcer /s/, /z/ ou être muet. Certaines langues, comme le hongrois, ont toutefois une écriture quasi-phonétique. Dans la majorité des cas (hormis pour le hongrois), ce sont des langues écrites depuis peu dont la transcription au moyen de signes alphabétiques a fait l'objet d'une recherche planifiée.



Les premiers alphabets de l'histoire sont l'[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] et l'[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], deux [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] d'ailleurs déjà classés dans l'[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. Il est suivi par celui des [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], dont les descendants sont nombreux : aussi bien l'[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] que l'[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].

Les deux premières lettres de l'alphabet grec, α (alpha) et β (bêta), ont pour origine les deux premières lettres [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] : le [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] et /b/, dont le nom signifiait vraisemblablement « taureau » et « maison ».

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (chargée de recherche au laboratoire des études sémitiques anciennes, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]-[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]) a proposé en 2006 une histoire des alphabets :
avatar
الونشريسي
المدير العام
المدير العام
  :
ذكر
عدد الرسائل : 11640
العمر : 49
المزاج : هادئ
تاريخ التسجيل : 13/12/2007
http://bou-r.talk4her.com

رد: Alphabet 1 http://bsmi5271.blog4ever.com

في الثلاثاء 05 أغسطس 2008, 13:22
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Bellout
عضو جديد
عضو جديد
  :
ذكر
عدد الرسائل : 21
العمر : 59
تاريخ التسجيل : 03/11/2008

رد: Alphabet 1 http://bsmi5271.blog4ever.com

في الإثنين 19 يناير 2009, 19:35
merci vivement
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى