دخول
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
11630 المساهمات
3413 المساهمات
3327 المساهمات
3308 المساهمات
2855 المساهمات
2254 المساهمات
2058 المساهمات
2046 المساهمات
1937 المساهمات
1776 المساهمات
تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 
كود انت غير مسجل
مرحبا أيها الزائر الكريم, قرائتك لهذه الرسالة... يعني انك غير مسجل لدينا في المنتدى .. اضغط هنا للتسجيل .. ولتمتلك بعدها المزايا الكاملة, وتسعدنا بوجودك
en
facebook1
iframe
en

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
صفاء20
عضو جديد
عضو جديد
  :
انثى
عدد الرسائل : 149
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

خبر عاجل ما رأيكم في التوزيع السنوي الجديد

في الجمعة 06 نوفمبر 2009, 22:49
تقييم المساهمة: 50% (2)
كتاب التدرج السنوي للتعلمات في مرحلة التعليم الابتدائي صدر في أوت 2009 لكن فيه تناقض صارخ مع الكتاب المدرسي خصوصا في السنة الثانية في الرياضيات فما هو الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .المفتش يقول يجب العمل بالتوزيع الجديد.أرجو الرد من السادة المعلمين و المفتشين و المدراء خبر عاجل
avatar
الناصر_2008
عضو جديد
عضو جديد
  :
ذكر
عدد الرسائل : 91
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

خبر عاجل رد: ما رأيكم في التوزيع السنوي الجديد

في السبت 07 نوفمبر 2009, 13:55
حسبنا الله ونعم الوكيل في كل هدا يا اخت صفاء
و الله لانعلم ما نفعل خلطونا بهذه التوازيع
والكل لا يعلم
recan
عضو جديد
عضو جديد
  :
ذكر
عدد الرسائل : 93
العمر : 52
العمل/الترفيه : مدرس.

المزاج : مرح دوما .
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

خبر عاجل رد: ما رأيكم في التوزيع السنوي الجديد

في الأحد 08 نوفمبر 2009, 12:17
انه مزيج من الخالوطات المتتالية من وزارة التربية لالالالالالالالالالالالالا يصلح لا يصلح.
والجاهل من يجبر المعلم على اتباعه.
avatar
عبد الحكيم
مشرف
مشرف
  :
ذكر
عدد الرسائل : 1543
العمر : 39
العمل/الترفيه : أستاذ

المزاج : أحوال الانسان
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

خبر عاجل ما رأيكم في التوزيع السنوي الجديد

في الأحد 08 نوفمبر 2009, 17:44
بسم الله الرحمان الرحيم

بارك الله فيك على هذا التذكير

والله إن التناقض في عدة أماكن من المنظومة التربوية

وإذا أردت أن تستفسر حولوك الى المديرية والمديرية تقول أنها تتبع أوامر الوزارة

فياسبحان الله ماذا عساه الأستاذ أن يفعل إلا تقريب وجهات النظر

والله أعلم
ameur6262
عضو جديد
عضو جديد
  :
ذكر
عدد الرسائل : 50
العمر : 55
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

خبر عاجل رد

في الثلاثاء 01 ديسمبر 2009, 20:31
الرد يكون كما يلي اخي العزيز وزميلي في المحنة لا المهنة نحن في زمن الردة كما يقول المثل الشعبي وين حب الحي ايد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ر راس الميت انقلبت الاية وصارت وين حب الميت ايدير راس الحي المسؤولون عن التربية لايفقهون شيئا في مهنة التربية والتعليم ولايفهمون شيئا في الخطيط والتسيير ولايحترمون المواعيد الزمنية للبرنامج السنوي ولا للتخطيط الذي يقوم به المدرس وعليه علينا ان ندفع الحمار مثل مااراد صاحب الحمل والفاهم يفهم اللغز وشكرا
houha
عضو جديد
عضو جديد
  :
ذكر
عدد الرسائل : 22
العمر : 60
تاريخ التسجيل : 22/09/2009

خبر عاجل رد: ما رأيكم في التوزيع السنوي الجديد

في الجمعة 18 ديسمبر 2009, 11:11
والله لم ار في خياتي المهنية مثل هده االفوضى ياتوننا بتوزيع سنوي فيه نصوص القراءة غير موجودة في كتابالتلميد وعددها خمس ناهيك عن عن قواعد اللغة العربيه التي لاتنسجم ونصوص القراءة السوؤال المطروح
من انجز هدا التوزيع ؟ ومادا يقصد به ’
ربوح عبدو
عضو جديد
عضو جديد
  :
ذكر
عدد الرسائل : 118
العمر : 48
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

خبر عاجل رد: ما رأيكم في التوزيع السنوي الجديد

في الجمعة 18 ديسمبر 2009, 14:01
إن الله مع الصابرين المثابرين
avatar
faiza86
عضو فعال
عضو فعال
  :
انثى
عدد الرسائل : 346
العمر : 31
العمل/الترفيه : معلمة

تاريخ التسجيل : 22/05/2009

خبر عاجل رد: ما رأيكم في التوزيع السنوي الجديد

في الجمعة 18 ديسمبر 2009, 18:05
والله يا اختي كدالك انا اشاطركم الراي لما يحدث لنا ونحن في متاحة ولا ندري ما العمل وسط هده الفوضى منها نصوص ناقصة ودروس غير موجودة واخرى مبعثرة فتجد دائما المعلم يتعب فقط لتوضيح الصفات لابنائنا وارجو ان يعاد النظر لهده الفوضى وتوفير كتب و دروس مرتبة تلائم البرنامج
احمد74
عضو جديد
عضو جديد
  :
ذكر
عدد الرسائل : 24
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

خبر عاجل رد: ما رأيكم في التوزيع السنوي الجديد

في السبت 09 يناير 2010, 18:49
تقييم المساهمة: 50% (2)
أتوافق في الرأي مع العضو حوحا الله يكون في عوننا .اذا نظرنا لمستوى السنة الثالثة هناك خلط كبير في أنشطة اللغة العربية وربما الذي قام بتحضير هاذا الترويع لا يفرق بين القواعد الصر فية والنحوية وما كان يصطلح عليه سابقا صيغ وتراكيب ولا تجد مجالا ولا وقتا لتدريس هذه التراكيب اذا ماحاولنا تطبيق الدروس الصرفية والنحوية المدرجة ضمن كتاب التلميذ ناهيك عن الخلط الموجود في نشاط المشروع الكتابي والدروس المحذوفة في نشاط القراءة والمكررة و وووووووو
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى